.
التتمة...

رئيس اتحاد الكرة يعلق على مقترح استضافة العراق لمباريات من مونديال قطر

المحرر محمد خليل - الخميس 14 آذار 2019 18:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
علق رئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق مسعود، على مقترح لجنة الشباب والرياضة البرلمانية بشان استضافة العراق لعدد من مباريات مونديال 2022 في قطر.

ودعا رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، عباس عليوي خلال مؤتمر صحفي، اليوم، إلى تقديم طلب رسمي يتضمن احتضان العراق لمباريات من مونديال قطر عام 2022.

وقال مسعود في حديث للسومرية نيوز، إن "العراق لا يمكنه ان يقدم اي طلب رسمي للفيفا في الوقت الحالي، كون الاتحاد الدولي لم يقرر رسمياً زيادة عدد منتخبات كأس العالم 2022 في قطر الى 48 منتخباً".


واوضح بالقول، "حتى في حال قرر اتحاد الكرة زيادة عدد المنتخبات فإننا لن نتمكن من احتضان مباريات كأس العالم، فالعراق ليست لديه مقومات استضافة جمهور ومباريات كبيرة في حدث عالمي كالمونديال".

واضاف ان "دولة الكويت ايضاً ستجد صعوبة كبيرة في استضافة مباريات من المونديال"، مرجحاً ان "يستقر (فيفا) على اقامة مونديال 2022 في قطر فقط".

ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم، غدا الجمعة، في مدينة ميامي الأمريكية اعتماد رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، من 32 إلى 48 منتخبا بدعم من رئيسه السويسري جياني إنفانتينو.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة