.
التتمة...

نائب: كل طرف متمسك بما يريد من درجات خاصة وسفراء ورؤساء لجان وهيئات

الجمعة 12 نيسان 2019 13:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد نائب عن تحالف البناء، الجمعة، ان قضية الدرجات الخاصة والسفراء ورئاسة الهيئات المستقلة ورئاسة اللجان البرلمانية واستكمال الكابينة الوزارية جميعها ملفات مرتبطة ببعضها، لافتا الى ان هذه الملفات ما زالت تراوح في مكانها نتيجة لتمسك كل طرف بما يريد.

وقال النائب قصي عباس في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ملف رئاسات اللجان والدرجات الخاصة وحتى السفراء شانه في ذلك شان الحقائب الوزارية فهو يخضع للمحاصصة ايضا مع شديد الاسف"، مبينا ان "حسم تلك المناصب بحاجة الى تفاهمات وتوافقات بين القوى السياسية وجميعها يرتبط بالاخر".


واضاف عباس، ان "حسم هذه الملفات صعب وشائك وسياخذ وقت ليس بالقصير، خاصة مايتعلق منها بالمناصب العليا في الهيئات المستقلة"، مشددا على ان "ما نأسف له ان يكون حسم هذا الملف يكاد ان يكون يراوح بمكانه نتيجة لتمسك كل طرف بما يريد ولم نجد اي تقدم رغم مرور فترة طويلة على تشكيل الحكومة".

وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اشار في كلمة له خلال اجتماع تحالف البناء، الاربعاء 11 نيسان 2019، عزم البرلمان على حسم رئاسات اللجان جميعها او اغلبها خلال الاسبوع الحالي.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة