.
التتمة...

الداخلية تنفي تصريحات نسبت لمفتشها بشأن وجود مدرسة ببغداد يتعاطى طلابها المخدرات

الأحد 14 نيسان 2019 20:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت وزارة الداخلية، الأحد، تصريحات نسبت للمفتش العام للوزارة جمال الأسدي بشأن وجود مدرسة للبنات في بغداد تتعاطى الغالبية من طلبتها للمخدرات.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أنه "بناءً على ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من تصريحات نسبت إلى المفتش العام للوزارة ونقلها عن مديرية إدارة مكافحة المخدرات في الوزارة حسب ما جاء بهذا النشر تفيد بوجود مدرسة متوسطة في بغداد تتعاطى الغالبية العظمى للطالبات فيها المخدرات وذهب الخبر إلى أبعد من ذلك متهما المدرسة بأكملها، فأن الوزارة تنفي الإدلاء بهكذا معلومات".


وأكدت أن "المفتش العام ومدير إدارة مكافحة المخدرات أو أي جهة رسمية فيها لم تدل بها ولم ولن تتهم مدرسة بأكملها بهذه المعلومات الخاطئة".

وأشارت الوزارة إلى أن "جهود دوائرها المختصة في مكافحة جرائم المخدرات مستمرة وتعلن عنها بصورة مستمرة لوسائل الإعلام المختلفة ولعموم الرأي العام في البلاد"، مؤكدة "أننا نحتفظ بحقنا القانوني الكامل تجاه الجهة التي نشرت وروجت الخبر مدار البحث".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت، اليوم الأحد، أنباء مفادها قيام مكتب المفتش العام للداخلية بضبط مدرسة للبنات في العاصمة بغداد تتعاطى الغالية العظمى من طلبتها المخدرات.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي