اعلان

ريال مدريد يوقع عقدا لافتتاح اربع أكاديميات رياضية في كردستان

2012-02-14 | 09:18
ريال مدريد يوقع عقدا لافتتاح اربع أكاديميات رياضية  في كردستان
415 مشاهدة

أعلنت وزارة الثقافة والشباب في إقليم كردستان، الثلاثاء، عن توقيعها عقدها رسميا مع إدارة نادي ريال مدريد الاسباني لافتتاح أربع أكاديميات رياضية في الإقليم.

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الثقافة والشباب في إقليم كردستان، الثلاثاء، عن توقيعها عقدها رسميا مع إدارة نادي ريال مدريد الاسباني لافتتاح أربع أكاديميات رياضية  في الإقليم.
 
وقال وزير الثقافة والشباب في إقليم كردستان كاوة محمود في حديث لـ"االسومرية نيوز"، إن "الوزارة وقعت اليوم الثلاثاء، عقدا رسميا مع نادي ريال مدريد الاسباني لافتتاح أربع أكاديميات رياضية باشراف النادي في أقليم كردستان"، مبينا أن "توقيع العقد جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الوزارة مع ممثل النادي الاسباني".

 وأضاف محمود ان "المؤتمر تضمن الإجابة عن اسئلة الصحافيين بشأن خطوة الوزارة بالتعاقد مع النادي الاسباني لتطوير كرة القدم في الإقليم"، مؤكدا أنه "مثل وزارة الثقافة والشباب في توقيع العقد عن جانب الإقليم فيما وقع عن جانب النادي الأسباني ممثله ميغويل ليتون".

يشار إلى أن الأكاديميات الأربع التي سيتم إفتتاحها ستتوزع في محافظات اربيل ودهوك السليمانية وناحية كلار

وكان نادي برشلونة الاسباني  تبنى مسؤولية إنشاء مدرسة كروية بالإتفاق مع  وزارة الشباب والرياضة العراقية  في الـ11 من شهر نيسان من العام الماضي.

يذكر أن نادي ريال مدريد أعلن خلال شهرأيلول من العام الماضي، عن الاتفاق مع الحكومة  الجزائرية  لتأسيس أكاديمية رياضية في ولاية تيبازة 90 كم غرب الجزائر، فيما أعلن خلال شهرتشرين الأول 2011، عن خطوة ممثلة في إيطاليا بعد الإتفاق مع الحكومة المحلية لمدينة ميلانو لإنشاء أكاديمية رياضية تضم 128 لاعبا في كرة القدم وكرة السلة.

 

 

 

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية