اعلان

اعتقال 17 مطلوبا بتهمة "الارهاب" وضبط كدس عتاد جنوب الموصل

2012-09-27 | 16:56
اعتقال  17 مطلوبا بتهمة "الارهاب" وضبط كدس عتاد جنوب الموصل
770 مشاهدة

افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الخميس، بأن قوة عسكرية اعتقلت17 مطلوبا بتهمة "الارهاب" وعثرت على كدس للاعتدة والمتفجرات جنوب الموصل.

السومرية نيوز/نينوى

افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الخميس، بأن قوة عسكرية اعتقلت17 مطلوبا بتهمة "الارهاب"وعثرت على كدس للاعتدة والمتفجرات جنوب الموصل.

 وقال المصدر في حديث لـ" السومرية نيوز " ان " قوة من الفرقة الثانية للجيش العراقي تمكنت من اعتقال 17 مطلوبا بتهمة "الارهاب" وعثرت على كدس للاعتدة والمتفجرات يضم 16 عبوة ناسفة وهاون 60 ملم و11 قذيفة هاون وصاروخين خلال عملية امنية نفذتها بمنطقة حوض نهر دجلة جنوب الموصل "


واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ، أن "القوة نقلت المعتقلين الى مركز امني للتحقيق معهم، فيما تم نقل محتويات الكدس الى مكان امن تمهيدا لابطال مفعولها ".

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى افاد مساء،اليوم الخميس، بأن قوة عسكرية اعتقلت "والي" منطقة الجزيرة بتنظيم القاعدة ومعاونه خلال علمية دهم نفذتها جنوب الموصل.


يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد أحداثاً أمنية بشكل يومي مثل التفجيرات والهجمات بالعبوات الناسفة وعمليات استهداف للقوات الأمنية والمواطنين على حد سواء.

          

سياسة

أمن

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية