اعلان

مصدر: مقتل وإصابة 20 شخصا بثمانية تفجيرات شمال غرب بغداد

2012-10-23 | 04:42
Alsumaria Tv
مصدر: مقتل وإصابة 20 شخصا بثمانية تفجيرات شمال غرب بغداد
1,394 مشاهدة

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن 20 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار ثمان سيارات مفخخة شمال غرب بغداد.

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن 20 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار ثماني سيارات مفخخة شمال غرب بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ثماني سيارات مفخخة انفجرت، صباح اليوم، في منطقتي جكوك والشعلة، شمال غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الاسعاف نقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقا امنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية إلى المنطقتين".

وكان مصدر في الشرطة العراقية قال في حديث لـ"السومرية نيوز"، في وقت سابق من اليوم، إن ستة سيارات مفخخة انفجرت في منطقة الشعلة، شمال غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة"، فيما اكد أن تسعة اشخاص قتلوا وأصيب اثنان آخران بانفجار سيارة مفخخة في منطقة جكوك، شمال غرب العاصمة.

فيما أكدت قيادة عمليات بغداد مقتل وإصابة عدد من الأشخاص وانهيار احد المنازل بتفجير سيارة مفخخة وأربع عبوات لاصقة وضعت في سيارات مدنية في منطقتي الشعلة وجكوك، شمال غرب بغداد.

وشهدت بغداد، اليوم، إصابة مدنيين اثنين بسقوط قذيفة هاون في قضاء ابو غريب، غرب بغداد، فيما سقطت قذيفة هاون في منطقة الشعب، شمال غرب بغداد، كما اعتقل 27 من عناصر القاعدة والعثور على مخبأ للاسلحة والعتاد خلال عملية امنية نفذتها قوة من الفرقة الـ17 في الجيش العراقي بمنطقة البوعيثة، جنوب بغداد.

يذكر أن العاصمة وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة مئات المواطنين، كان آخرها في الـ30 من أيلول الماضي، حين شهدت البلاد سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 75 شخصاً، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.



>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 

سياسة

أمن

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
قريبًا جدًا
قريبًا جدًا
بعيدًا جدًا
بعيدًا جدًا
لا أظن
لا أظن
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية