اعلان

مقتل وإصابة 25 شخصا بتفجير مزدوج في حي شعبي وسط قضاء الطوز

2012-12-17 | 03:53
مقتل وإصابة 25 شخصا بتفجير مزدوج في حي شعبي وسط قضاء الطوز
1,044 مشاهدة

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن 25 شخصا على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير مزدوج بسيارتين مفخختين وسط قضاء الطوز.

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن 25 شخصاً على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير مزدوج بسيارتين مفخختين وسط قضاء الطوز.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارتين مفخختين انفجرتا، صباح اليوم، في حي جميلة الشعبي وسط قضاء الطوز (90كم شرق تكريت)، مما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة 20 آخرين بجروح".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان التفجير، ونقلت جثت القتلى إلى دائرة الطب العدلي والمصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

يشار إلى أن قضاء طوزخورماتو تسكنه غالبية تركمانية ويتبع إدارياً لمحافظة صلاح الدين، 175كم شمال العاصمة بغداد، ويشهد أعمال عنف بين فترة وأخرى تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين على حد سواء.

يذكر أن محافظة صلاح الدين شهدت، اليوم، مقتل وإصابة ستة زوار إيرانيين بتفجير سيارة مفخخة استهدفت حافلتهم جنوب تكريت، ومقتل وإصابة خمسة أشخاص على الأقل بانفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية للجيش جنوب شرق تكريت، فضلاً عن سقوط عدد من القتلى والجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب معاون مدير شرطة صلاح الدين شمال تكريت، كما أصيب خمسة عناصر أمن على الأقل بخمسة تفجيرات استهدفت الأجهزة الأمنية جنوب تكريت.





سياسة

أمن

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية