اعلان

النجيفي: الحكومة بدأت بالاستجابة لمطالب المتظاهرين

2013-02-02 | 12:58
النجيفي: الحكومة بدأت بالاستجابة لمطالب المتظاهرين
1,972 مشاهدة

أكد رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، السبت، أن الحكومة بدأت بالاستجابة لمطالب المتظاهرين، داعيا إياهم إلى "الصبر والثبات"، فيما أشار إلى أن القائمة العراقية تعمل على استرجاع حقوق أهل سامراء سيما مرقد الإمامين العسكريين.

السومرية نيوز/ صلاح الدين

أكد رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، السبت، أن الحكومة بدأت بالاستجابة لمطالب المتظاهرين، داعيا إياهم  إلى "الصبر والثبات"، فيما أشار إلى أن القائمة العراقية تعمل على استرجاع حقوق أهل سامراء سيما مرقد الإمامين العسكريين.

وقال النجيفي في كلمة القاها بساحة الاعتصام بسامراء وحضرتها "السومرية نيوز"، إن "الحكومة بدأت تستجيب لمطالبكم التي هي حقوق دستورية وقانونية"، داعيا إياهم إلى "بالصبر والثبات".

وانتقد رئيس مجلس النواب "عمل اللجنة الوزارية لبطيء عملها"، كما أشار إلى أن "وزراء القائمة العراقية لن يحضروا اجتماعات مجلس الوزراء للتضامن مع الجماهير المعتصمة"، لافتا في الوقت ذاته إلى "لا يوجد أي نص دستوري إعطاء رئيس مجلس الوزراء إجازة للوزراء".

وأكد النجيفي أن "القائمة العراقية تعمل بكل ما بوسعها من خلال مناصبها لاسترجاع حقوق المعتصمين في سامراء وخاصة مرقد الإمامين"، مضيفا "لا يمكن أن يوخذ مرقد الإمامين بهذه الطريقة ويجب أن يدار من قبل أهل المدينة ويكون لجميع العراقيين".


سياسة

أمن

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية