اعلان

عمليات دجلة تعلن اطلاق سراح 200 معتقل خلال الشهر الحالي

2013-02-18 | 04:32
عمليات دجلة تعلن اطلاق سراح 200 معتقل خلال الشهر الحالي
1,381 مشاهدة

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي، الاثنين، عن اطلاق سراح 200 معتقل في ديالى خلال شهر شباط الحالي، مؤكداً أن زيادة الهيئات التحقيقية اسهمت في تنامي معدلات حسم ملفات المعتقلين، لافتاً إلى أن تحديد ضوابط الاعتقال انعكس مداها ايجابيا على الاجواء العامة.

السومرية نيوز/ ديالى
أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي، الاثنين، عن اطلاق سراح 200 معتقل  في ديالى خلال شهر شباط الحالي، مؤكداً أن زيادة الهيئات التحقيقية اسهمت في تنامي معدلات حسم ملفات المعتقلين، لافتاً إلى أن تحديد ضوابط الاعتقال انعكس مداها ايجابيا على الاجواء العامة.

وقال الزيدي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "اجمالي عدد من جرى اطلاق سراحه من المعتقلين من عموم مراكز الاحتجاز الامني بديالى خلال شهر شباط الحالي بلغ نحو 200 معتقل بعد استكمال تدقيق ملفاتهم التحقيقية وثبوت براءتهم من التهم الواردة بحقهم".

وأضاف الزيدي أن "زيادة الهيئات التحقيقية في اغلب الوحدات الادارية بديالى كان له اثر بالغ في تنامي معدلات حسم  ملفات المعتقلين وعدم تأخر ايا منها".

ولفت قائد عمليات دجلة إلى أن "معالجة ظاهرة تشابه الاسماء في مذكرات القبض الرسمية وتحديث قائمة المطلوبين بشكل يومي كانت بمثابة ضوابط تحدد اليات الاعتقال التي انعكس مداها إيجابياً على الأجواء العامة في عموم مناطق المحافظة".

وكانت قيادة عمليات دجلة وضعت معالجات لبعض آليات العمل الأمني اسهمت في تجاوز الاخطاء بعمليات الاعتقال خاصة بما يتعلق بتشابه الاسماء في مذكرات القبض الرسمية او تحديث قوائم المطلوبين بشكل دوري.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

سياسة

أمن

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية