اعلان

متظاهرو الرمادي ينهالون بالضرب على "مندسين" ويسلمون اربعة منهم للشرطة

2013-03-22 | 07:12
متظاهرو الرمادي ينهالون بالضرب على "مندسين" ويسلمون اربعة منهم للشرطة
10,108 مشاهدة

انهال متظاهرون في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، الجمعة، بالضرب على عدد من الأشخاص المندسين لتردديهم شعارات طائفية ، فيما سلموا أربعة منهم للشرطة.


السومرية نيوز/ الأنبار

انهال متظاهرون في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، الجمعة، بالضرب على عدد من الأشخاص المندسين لتردديهم شعارات طائفية، فيما سلموا أربعة منهم للشرطة.

وقال مراسل "السومرية نيوز"، في محافظة الأنبار، إن نحو عشرة اشخاص دخلوا ساحة الاعتصام في مدينة الرمادي بعد انتهاء صلاة الجمعة وبدأوا بترديد شعارات طائفية منها "حربية حربية".

وأضاف أن المتحدث باسم تظاهرات الأنبار سعيد اللافي اعتلى منصة التظاهر وطلب منهم مغادرة مكان التظاهرة، إلا أنهم حاولوا إسكات اللافي بترديد شعارات طائفية بصوت أعلى. 

وأوضح مراسلنا، أن المتظاهرين انهالوا بالضرب على هؤلاء الاشخاص الذين وصفوهم بأنهم "مندسون"، وسلموا أربعة منهم إلى قوات الشرطة المتواجدة قرب ساحة الاعتصام.

وبدأ عشرات الآلاف من أهالي مدينة الفلوجة، الجمعة، بالتوافد إلى ساحة الاعتصام حاملين معهم شتلات الزيتون لزراعتها على الطريق السريع، فيما أدى المعتصمون صلاة الغائب على أرواح ضحايا تفجيرات الثلاثاء الماضي وسط إجراءات أمنية مشددة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

سياسة

أمن

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية
X