.
التتمة...

اقالة قائد عمليات الانبار مرضي المحلاوي وتعيين اللواء ابراهيم الساعدي بدلا عنه

المحرر عمار طارق - الأربعاء 31 تموز 2013 17:09
-
+
قائد عمليات الانبار الفريق الركن مرضي المحلاوي

السومرية نيوز/ الانبار
افاد مصدر في مجلس محافظة الانبار الجديد، الاربعاء، بأن وزارة الدفاع قررت اقالة قائد عمليات الانبار الفريق الركن مرضي المحلاوي وتعيين اللواء الركن ابراهيم الساعدي بدلا عنه، عازيا سبب ذلك الى رفض المحلاوي اعتقال عدد من قادة التظاهرات.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "وزير الدفاع وكالة سعدون الدليمي ارسل، اليوم، كتابا الى مجلس المحافظة، يتضمن اقالة قائد عمليات الانبار الفريق الركن مرضي المحلاوي من منصبه، وتعيين اللواء الركن ابراهيم الساعدي بدلا عنه".


وعزا المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "قرار الاقالة جاء بعد رفض المحلاوي اعتقال عدد من قادة التظاهرات التي صدرت بحقهم مذكرات اعتقال، واعتبرها سياسية"، مشيرا الى ان "المحلاوي رفض ايضا زج الجيش في المشاكل السياسية بالمحافظة".

يذكر ان الفريق الركن مرضي المحلاوي تسلم، في 12 شباط 2013، مهام منصب قائد عمليات الانبار رسميا خلفا عن اللواء طارق العزاوي الذي نقل الى منصب اخر في وزارة الدفاع.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن