.
التتمة...

مقتل 5 مسلحين واعتقال 4 آخرين وتدمير عجلات تابعة لهم شرقي تكريت

المحرر أمجد صلاح - الإثنين 5 آب 2013 14:04
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن خمسة مسلحين أحدهم يرتدي حزاماً ناسفاً قتلوا واعتقل أربعة آخرون، فيما تم تدمير عجلات ودراجات نارية تابعة لهم في عملية أمنية شرقي تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية بناء على معلومات استخبارية في ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز شرقي تكريت، أسفرت عن مقتل خمسة مسلحين أحدهم يرتدي حزاماً ناسفاً واعتقال اربعة آخرين"، مبيناً انه "تم خلال العملية ايضاً تدمير ثلاث سيارات كان يستقلها المسلحون وتدمير 15 دراجة نارية يستخدمونها في الأماكن الوعرة".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة نقلت جثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، وأودعت المعتقلين في مركز أمني للتحقيق معهم".

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، شهدت، اليوم الاثنين، نجاة مدير نجدة المحافظة من محاولة اغتيال بتفجير استهدف موكبه شمالي تكريت.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن