.
التتمة...

اعتقال 273 مطلوبا بينهم 215 بتهمة "الإرهاب" في عملية "ثأر الشهداء" ببغداد

المحرر سام محمود - الإثنين 5 آب 2013 16:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الناطق باسم قيادة عمليات بغداد، الاثنين، عن اعتقال 215 مطلوبا بتهمة "الإرهاب"، و58 مطلوبا بتهم قضائية، خلال عملية "ثأر الشهداء" المنفذة غرب وشمال بغداد، وأشار إلى أن العملية مستمرة لغاية الآن.

وقال العميد سعد معن، في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "عملية ثأر الشهداء، المشتركة بين قيادة عمليات بغداد والقوات البرية، مستمرة لغاية الآن، وبمتابعة مستمرة من قبل القائد العام للقوات المسلحة ورئيس أركان الجيش، والقيادات الأخرى".


وأضاف أن "العملية أسفرت عن إلقاء القبض على 215 مطلوبا بتهمة الإرهاب، و58 متهم بقضايا جنائية، وعشرات المشتبه بهم، فضلا عن العثور على مخابئ وأكداس للعتاد"، مبينا أن "هذه العملية ستؤثر سلبا على تحركات الجماعات المسلحة".

يذكر أن بغداد ومحافظات عدة تشهد وبشكل يومي سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة ولاصقة وأحزمة ناسفة وهجمات مسلحة، تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية، ما أسفر عن سقوط المئات من القتلى والجرحى، إضافة إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة.



أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن