.
التتمة...

الفرقة الثانية في نينوى تعلن بدء استقبال المنتسبين الهاربين تنفيذاً لتوجيهات المالكي

المحرر مؤيد الطيب - الجمعة 9 آب 2013 11:41
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أعلن قائد فرقة المشاة الثانية المتمركزة في محافظة نينوى، الجمعة، عن بدء استقبال المنتسبين الهاربين في مقر الفرقة، مؤكداً أن القرار جاء تنفيذاً للعفو الشامل الذي أصدره القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي.

وقال اللواء الركن علي الفريجي في بيان صدر عنه وتلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن "فرقة المشاة الثانية فتحت أبواب مقرها في مدينة الموصل لاستقبال الهاربين من المنتسبين للفرقة"، مؤكداً أن "كافة إجراءات عودتهم إلى الخدمة سيتم تسهيلها".


وأضاف الفريجي أن "مدة استقبال المنتسبين العائدين ستكون مفتوحة ولم تحدد بتوقيت معين"، مبيناً أن "القرار جاء تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي بالعفو عن الهاربين".

وكان القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي، أعلن الأربعاء (7 آب 2013)، عن إصدار عفو شامل عن العناصر الأمنية من الهاربين، مؤكداً أن العفو يشمل أيضاً العناصر الذين تغيبوا عن وحداتهم وواجباتهم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن