.
التتمة...

ديالى تعزز طرقها البرية بمفارز امنية راجلة ومتحركة وتخضع منطقتين لمراقبة مشددة

السبت 10 آب 2013 10:36
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ ديالى
كشف مصدر امني في محافظة ديالى، السبت، عن تعزيز منظومة الطرق البرية الرئيسة بمفارز امنية راجلة ومتحركة وخاصة الشمالية منها فيما تم اخضاع منطقتين شمال شرق بعقوبة لمراقبة مشددة لتفادي اي خروق.

وقال المصدر حديث "للسومرية نيوز "، إن "الاجهزة الامنية في ديالى عززت منظومة الطرق البرية الرئيسة وخاصة التي تربط بعقوبة ببقية المحافظات المجاورة بمفارز امنية راجلة ومتحركة وربطها مباشرة بغرفة عمليات ادارة خطة عيد الفطر المبارك لتنظيم اليات التعامل مع أي طارئ امني".


واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن "الاجهزة الامنية شددت من اجراءات المراقبة على الطرق الرئيسة في منطقتي امام ويس، (50كم شمال شرق بعقوبة)، وحمرين، (45كم شمال شرق بعقوبة)، والتي تشهد تدفق الاف الاسر المتجهة الى قضاء خانقين، (105كم شمال بعقوبة)، لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك".

واشار المصدر الى ان" تعزيز منظومة الطرق البرية الرئيسية جاء لتفادي أي خروق لوجود معلومات تتحدث عن نية الجماعات المسلحة تعكي صفو الامن ونزع فرحة الاهالي بالعيد عبر اعمال عدوانية تستهدف الابرياء".

وتعد منطقتي امام ويس وحمرين في ديالى من المناطق الخطرة والتي تشهد نشاطا لبعض الجماعات المسلحة وتبادر بين الحين والاخر الى تنفيذ اعمال عنف تؤدي في اغلب الاحيان الى وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوف المدنيين ومنتسبي القوى الامنية


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن