.
التتمة...

ارتفاع حصيلة تفجير مقهى حي العامل جنوبي بغداد الى 55 قتيلاً و45 جريحاً

المحرر أمجد صلاح, صفاء عبد الحميد - الأحد 20 تشرين الأول 2013 20:52
-
+
المقهى الذي تعرض لتفجير انتحاري

السومرية نيوز / بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مقهى شعبية في منطقة حي العامل ارتفعت الى 100 قتيل وجريح.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مقهى شعبية في منطقة حي العامل ارتفعت الى 55 قتيلاً و45 جريحاً".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الفرق المختصة ما زالت تخلي موقع الحادث من الضحايا، ما يجعل هذه الحصيلة قابلة للزيادة".

وكان مصدر في الشرطة أفاد، في وقت سابق من اليوم، بأن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه داخل مقهى شعبية في منطقة حي العامل جنوبي بغداد، أعقبه انفجار عبوة ناسفة داخل المقهى، مما أسفر عن مقتل 35 شخصاً وإصابة 40 آخرين بجروح.

يذكر ان العاصمة بغداد شهدت، مساء اليوم، سقوط 14 شخصاً بين قتيل وجريح بانفجار داخل سوق شعبية في منطقة حي العامل جنوبي بغداد، واعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة "الإرهاب" والعثور على مخبأ للسلاح والعتاد في منطقة شهداء البياع جنوب غربي بغداد، ومقتل إمام جامع بهجوم مسلح في منطقة ابو دشير جنوبي بغداد، ومقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية في منطقة العامرية غربي بغداد، وإصابة ثلاثة من عناصر الجيش بتفجير استهدف سيطرة عسكرية في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن