.
التتمة...

البارزاني يبدأ جولة أوروبية تتخللها مشاركة في منتدى "دافوس" الاقتصادي بسويسرا

المحرر أمجد صلاح - الخميس 16 كانون الثاني 2014 12:54
-
+

السومرية نيوز / اربيل
أعلنت رئاسة إقليم كردستان، الخميس، أن رئيس الإقليم مسعود البارزاني بدأ بجولة أوروبية تتخللها مشاركة في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا، لافتة إلى أن دعوة البارزاني إلى منتدى دافوس تؤكد المكانة السياسية والاقتصادية التي يحظى بها إقليم كردستان عالميا.

وقالت رئاسة الإقليم في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن "رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني وبرفقة وفد حكومي غادر العاصمة أربيل مساء أمس الأربعاء متوجهاً الى أوروبا في زيارة تشمل عدداً من الدول"، موضحا أنه "خلال الجولة سيلتقي البارزاني عددا من رؤساء ومسؤولي الدول الأوروبية".


وأضاف بيان الرئاسة أن "البارزاني سيشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يعقد للفترة من (22-25) من الشهر الجاري بدافوس السويسرية، فضلاً عن مشاركته في الندوات المقامة حول الأوضاع الاقتصادية والسياسية في العراق وإقليم كردستان والمنطقة عموماً"، مبينا أن "هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها البارزاني في أعمال منتدى دافوس الاقتصادي، مما يظهر المكانة الاقتصادية والسياسية المتقدمة التي يحظى بها إقليم كردستان والتي أصبحت محل اهتمام المراكز العالمية الهامة على مختلف الأصعدة".

ويرافق البارزاني في هذه الجولة وفد يضم رئيس ديوان رئاسة الإقليم فؤاد حسين ووزير الثروات الطبيعية لحكومة إقليم كردستان آشتي هورامي ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية لحكومة الإقليم فلاح مصطفى وعدد من المستشارين.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة