.
التتمة...

التميمي: الصدر لم ينسحب من العملية السياسية ومقاعد التيار الصدري ستزداد

المحرر أسامة الخفاجي, عمار طارق - الخميس 6 آذار 2014 12:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد عضو مجلس أمناء كتلة الأحرار علي التميمي، الخميس، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لم ينسحب من العملية السياسية، فيما رجح بأن مقاعد التيار الصدري بمجلس النواب ستزداد على الخطة التي وضعها مجلس الامناء.

وقال التميمي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لم ينسحب من العملية السياسية"، مبينا ان "الصدر سينتخب ويشارك بالانتخابات".


واضاف التميمي الذي يشغل منصب محافظ بغداد أن "كتلة الاحرار شكلت مجلس أمناء ويضم محافظ ميسان علي دواي ووزير البلديات عادل مهودر ووزير الأعمار والإسكان محمد صاحب الدراجي"، مشيرا الى ان "المجلس وضع خطة وهو الان بصدد اكمال البرنامج الانتخابي".

وتوقع التميمي أن "مقاعد التيار الصدري ستزداد في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وفقا للخطة التي رسمها مجلس الأمناء وعلى قناعة القواعد الشعبية".

وأعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في (15 شباط 2014)، عن إغلاق جميع مكاتب "السيد الشهيد" وملحقاتها واعتزاله جميع الأمور السياسية، مؤكدا أن لا كتلة برلمانية تمثله بعد الآن أو اي منصب داخل الحكومة وخارجها، مشدداً على أن من يتكلم خلاف ذلك فسيعرض نفسه للمساءلة "الشرعية والقانونية"، في حين أبقى على 19 مؤسسة لتكون تحت إدارته المباشرة.

فيما قرر عدد من نواب كتلة الاحرار البرلمانية التابعة للتيار الصدري الانسحاب والاستقالة من مجلس النواب، فيما شكلت الامانة العامة لكتلة الأحرار، في (20 شباط 2014)، تشكيل مجلس أمناء لقيادة المرحلة السياسية المقبلة للكتلة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة