.
التتمة...

انطلاق تظاهرة يوم المظلوم في الناصرية وسط هتافات تندد بالظلم

المحرر عمار طارق, نداء فؤاد - السبت 15 آذار 2014 09:45
-
+
جانب من تظاهرة يوم المظلوم التي انطلقت اليوم في الناصرية

السومرية نيوز/ ذي قار
تظاهر الالاف من انصار التيار الصدري، السبت، وسط الناصرية بمناسبة يوم المظلوم، وسط هتافات تندد بالظلم، فيما اتخذت القوات الامنية إجراءات مشددة بمساندة طيران الجيش.

وقال مراسل "السومرية نيوز"، إن الآلاف من انصار التيار الصدري انطلقوا، صباح اليوم، في تظاهرة من شارع النبي إبراهيم باتجاه جسر القيثارة وسط الناصرية بمناسبة يوم المظلوم.

واضاف المراسل أن المتظاهرين أطلقوا هتافات تندد بالظلم، فيما رفعوا شعارات "كلا كلا أمريكا" و"كلا كلا إسرائيل، مشيرا الى ان القوات الامنية اتخذت اجراءات امنية مشددة تحسبا لاي طارئ، فيما حلقت المروحيات العسكرية في سماء المنطقة.


وتجمع الآلاف من أتباع التيار الصدري، اليوم السبت، وسط مدينة الناصرية للمشاركة في تظاهرة يوم المظلوم، فيما اكد مراسل "السومرية نيوز"، ان من بين المتظاهرين نواب ووزراء التيار.

وأعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، أمس الجمعة (14 من آذار 2014)، عن استكمالها جميع الاستعدادات الأمنية واللوجستية الخاصة بتظاهرة التيار الصدري في "يوم المظلوم"، فيما أكدت كتلة الأحرار مشاركة الآلاف بالتظاهرة.

ودعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، في آذار 2012، إلى قيام تظاهرات شعبية في التاسع عشر من آذار سنوياً يطلق عليها تسمية "يوم المظلوم"، مؤكداً على ضرورة أن تكون مكرسة للمطالبة بالحقوق العامة وسلمية الطابع تكرس لتوحيد الصفوف بعيداً عن الانتماءات الحزبية أو الطائفية.

ووصل السيد مقتدى الصدر، امس الجمعة، إلى محافظة النجف قادما من إيران، قبل يوم واحد من انطلاق تظاهرة "يوم المظلوم".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي