.
التتمة...

كتلة الأحرار تعلن "عزمها" تولي منصب رئيس الوزراء وتحصر مرشحيها بعلي دواي

المحرر غسان حامد, محمد شفيق - الأحد 27 نيسان 2014 18:19
-
+
علي دواي

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري، الأحد، عن "عزمها" تولي منصب رئيس الوزراء في الحكومة المقبلة، مؤكدة أن مرشحها للمنصب هو محافظ ميسان علي دواي.

وقال النائب عن الكتلة جواد الشهيلي في مؤتمر صحافي عقده في بغداد وحضرته "السومرية نيوز"، إنه "من منطلق المسؤولية الوطنية تحتم علينا التصدي لتصحيح مسار ادارة الدولة كجهة سياسية قادرة على اعادة المؤسسات والتشكيلات الحكومية لتنتج الحلول والخدمات لا المزيادات والازمات"، مشيراً الى أن كتلة الحرار "تتشرف ان تعلن لشعبنا الصابر عزمها على تولي منصب رئاسة الوزراء وما يترتب على ذلك من مقدمات صحيحة كترشيح شخصية مهنية مخلصة معرفوة لابناء شعبنا بالخدمة والالتصاق بهمومها".


وأضاف الشهيلي أن "مرشح كتلة الاحرار لرئاسة الوزراء هو علي دواي"، معتبراً أن "تقديم كتلة الاحرار رئيس حكومة لكل العراقيين هو رهن بوعي الشعب العراقي واستيعابه لخطورة عودة الدكتاتورية وسنوات الفشل ودعم ابناء شعبنا بالتغيير والخدمة والاصلاح".

وكان رئيس ائتلاف الاحرار محمد صاحب الدراجي اعلن في حديث سابق من اليوم لـ"السومرية نيوز"، عن تقديم خمسة مرشحين لمنصب رئاسة الوزراء بينهم محافظ ميسان علي دواي.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر إجرائها في نهاية شهر نيسان 2014، وإثر ذلك بدأت الحركات السياسية تنشط في عدة اتجاهات لتشكيل تحالفات من أجل خوض الانتخابات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة