اعلان

العراق يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية للجودو بإيران

2019-08-23 | 16:15
العراق يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية للجودو بإيران
2,850 مشاهدة

استطاع المنتخب الوطني للعبة الجودو، ان يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية والتي اقيمت في ايران، فيما وجه اتحاد الجودو مناشدة الى الحكومة من اجل دعمه لديمومة اللعبة.

وذكر الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "أبطال الجودو يحصدون ذهبية وفضيتين في بطولة سراب الدولية في ايران بمشاركة خمس دول على نفقتهم الخاصة ، ورغم التحديات والصعاب، بلا مخصصات منذ سبعة أشهر وبدون وسائل تدريب تليق بهم كرياضيين".

 واضاف ان "الابطال تمكنوا من قهر أبطال ارمينيا وافغانستان واذربيجان وايران في عقر دارهم، هكذا فعلها البطل علي كاطع عندما خطف الذهب بجدارة، ليقول المثابرين مصطفى كاظم وجاسم محمد كلمتهم الفصل عندما توشحوا بالفضة بكل مهارة".

وتابع "لا يسع اتحاد الجودو العراقي برئاسة عدي الربيعي الا  ان يبارك للمدربين الابطال ولاعبيهم العمالقة واداريي فرقنا الذين بذلوا جهودا سخية لأجل رفع اسم العراق عاليا عندما اعتلوا منصات التتويج بجدارة".

واردف الاتحاد، "نحن نعيش غمرة هذا الانتصار الرائع نناشد كل القائمين على الرياضة العراقية مد يد العون لهذه اللعبة التي عانت شهور عجاف قد تطيح بمستقبل أبطالها الذين يصارعون الزمن من أجل الحفاظ على ديمومتها".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية