اعلان

وزير الشباب يؤكد حرصه على تأمين مشاركة "حسناء التايكوندو" في بطولة العالم

2019-09-24 | 03:03
وزير الشباب يؤكد حرصه على تأمين مشاركة "حسناء التايكوندو" في بطولة العالم
1,970 مشاهدة

أكد وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، دعمه للاعبة التايكوندو، إيناس عطا، وحرصه على تأمين مشاركتها في بطولة العالم المقرر اقامتها في القاهرة خلال الشهر المقبل.

وكشفت عطا في حديث لـ السومرية نيوز، عن اهم العقبات التي تقف امام مشاركتها في بطولة العالم، مؤكدة بأن اللعبة تفتقد لاتحاد منذ خمس سنوات.

وقال الوزير عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إنه "استقبلنا في مكتبنا بمبنى وزارة الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب الوطني بالتايكواندو "إيناس عطا عبد الخالق"، لبحث متطلباتها واستعداداتها لبطولة العالم التي ستنطلق في القاهرة خلال الأيام المقبلة".

واوضح أن "الدولة متمثلة بوزارة الشباب والرياضة تهتم بجميع الألعاب، سواء الفردية أم الجماعية، وتحرص على تطويرها والنهوض بها، فضلاً عن تقديم الدعم الكامل لها، سواء مادياً أم معنوياً".

وبين بالقول، "استمعنا إلى معاناة "إيناس" لعدم وجود اتحاد للعبة منذ سنوات، وكونها تشارك في البطولات الرسمية وغير الرسمية على نفقتها الخاصة".

وأضاف أن "الدولة لن تتخلى عن أبنائها لا سيما المتميزون، لذا نحن حريصون على تقديم كل ما من شأنه تأمين مشاركة اللاعبة في البطولة ولن نقف مكتوفي الأيدي".

وتابع قائلا، "أناشد وسائل الإعلام المختلفة، الاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية، وتسليط الضوء عليها، فضلاً عن الأبطال والرياضيين في كل الألعاب وعدم حصر الرياضة بكرة القدم فقط".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية