اعلان

اتحاد السباحة: أكاذيب الرئيس المخلوع لن تجدي نفعاً

2019-09-25 | 04:11
اتحاد السباحة: أكاذيب الرئيس المخلوع لن تجدي نفعاً
522 مشاهدة

اعتبر اتحاد السباحة المركزي، الأربعاء، أن "أكاذيب الرئيس المخلوع سرمد عبد الاله لن تجدي نفعاً"، مشيراً إلى أن أنها جاءت كرد فعل على الإجراءات القانونية التي اتخذها الاتحاد بشأن ملفي مسبح الشعب والصفا.

وذكر الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أن "ما ينشر من أخبار تنسب للقضاء العراقي العادل بحق رئيس الاتحاد الشرعي والمنتخب وفق القانون خالد كبيان، لا تعد أكثر من معلومات كاذبة مصدرها الرئيس السابق للاتحاد المخلوع من قبل الهيئة العامة سرمد عبد الاله ولا تمت للحقيقة بصلة".

وأضاف، أن "أكاذيب عبد الاله جاءت كرد فعل على الإجراءات القانونية التي اتخذها الاتحاد بإحالة ملفي مسبح الشعب ومسبح الصفا المستغلة من قبل سرمد عبد الاله لعشرات السنين إلى هيئة النزاهة واختلاسه واردات المسابح، إذ تزامنت هذه المغالطات والأكاذيب مع مصادقة لجنة القرار ١٤٠ على صرف المنحة المالية للهيئة الإدارية الجديدة والشرعية والتي نالت ثقة الهيئة العامة وفق القانون".

وانتشرت أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن القضاء أخلى سبيل رئيس اتحاد السباحة خالد كبيان بكفالة مالية تصل إلى 3 ملايين دينار بعد اتهامه بـ"انتحال صفة".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية