اعلان

وزير الشباب والرياضة: تشريع قانون اللجنة الأولمبية إنجاز كبير

2019-11-20 | 05:15
وزير الشباب والرياضة: تشريع قانون اللجنة الأولمبية إنجاز كبير
1,564 مشاهدة

اعتبر وزير الشباب والرياضة أحمد رياض، الأربعاء، التصويت على مقترح قانون اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية "إنجازاً كبيراً" للرياضة العراقية، مشيراً إلى أن الوزارة عملت بشكل دؤوب ومدروس من أجل وضع حد لحالة الاجتهادات والاحتكام إلى القوانين في عمل اللجنة الأولمبية.

وقال رياض في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "تشريع مقترح قانون اللجنة الأولمبية يعد إنجازاً كبيراً للرياضة العراقية، وسيسهم في انطلاق حقبة جديدة لدعم رياضة الانجاز، وعملت مع رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي على صيغة تصب في خدمة الرياضة العراقية وحرصنا على التواجد في قبة البرلمان في أكثر من مناسبة حتى ننهي هذا الملف".

وأشار رياض، إلى أن "وزارة الشباب والرياضة عملت بشكل دؤوب ومدروس من أجل وضع حد لحالة الاجتهادات والاحتكام إلى القوانين في عمل اللجنة الأولمبية".

وأضاف، أن "الوزارات السابقة سعت إلى تشريع قانون الأولمبية وقدمت مسودات، لكن الوزارة الحالية نجحت في تحقيق العدالة وإقرار القانون الذي سيصب في صالح الرياضة العراقية، وأن الوزارة جادة لإقرار قانون عام للرياضة العراقية بعد المشاورات واللقاءات التي جرت مع اللجنة الاولمبية الدولية".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية