اعلان

هل سيتكرر سيناريو سحب ملف استضافة العراق لكأس الخليج؟.. الاتحاد الخليجي يرد

2019-11-28 | 08:06
هل سيتكرر سيناريو سحب ملف استضافة العراق لكأس الخليج؟.. الاتحاد الخليجي يرد
9,241 مشاهدة

كشف الأمين العام للاتحاد الخليجي، جاسم الرميحي، سبب منح العراق الحق في استضافة كأس الخليج "خليجي 25"، فيما رد على توجس الجماهير العراقية من سحب ملف التنظيم من العراق كما حدث في اخر نسختين.

وكان الاتحاد الخليجي، قد اعلن بأن البصرة ستستضيف "خليجي 25" عام 2021.

وقال الرميحي في حديث لعدد من وسائل الاعلام من بينها السومرية نيوز، إنه "تمت الموافقة مبدئياً على استضافة العراق لبطولة كأس الخليج 25 العام بعد المقبل".

وأوضح أن "هناك معايير سترسل قريباً الى الاتحاد وهي معايير مبسطة وتساعد في اعداد ملفات الاستضافة البطولة"، مبيناً ان "ملف العراق كان ينقصه بعض النقاط".

وأضاف أن "الاتحاد العراقي لا يمانع في تصحيح النقص الذي شخصناه في ملف الاستضافة للبطولة وحين قمنا بذلك هو من اجل أن يكون الملف كاملاً من جميع النواحي".

وبين بالقول، "بوهرت من استضافة العراق لبطولة الصداقة والمباراة الافتتاحية بين قطر والعراق في البصرة، خاصة مع التواجد الكبير للجماهير العراقية والتي بلغت 65 ألف متفرج".

وفيما اجابته عن تساؤل سحب الملف من العراق، أكد الرميحي أن "موضوع سحب الترشح من العراق يعتمد على الشأن العراقي، ففي حال كانت هناك عراقيل سيتم سحب الملف، لكننا متأكدون بان العراق يستطيع تأمين البطولة".

يذكر أن العراق قدم ملف ترشحه لتنظيم اخر نسختين من البطولة والاتحاد الخليجي وافق في بداية الامر، لكنه سحب الترشح بعد ذلك بسبب الاحداث التي كانت تشهدها البلاد آنذاك.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية