اعلان

هالاند يغازل ريال مدريد

2020-04-09 | 12:36
هالاند يغازل ريال مدريد
3,598 مشاهدة

أدهش الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند العالم بالكامل بمجرد انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في يناير الماضي، بعد أن لعب 11 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع هدفين في دوري أبطال أوروبا.

الموهوب صاحب الـ19 عامًا، كان هدفًا لـ أكبر أندية أوروبا مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، ولكن بين ليلة وضحاها، وقع على عقود انتقاله إلى بوروسيا دورتموند.

وكيل اللاعب، مينو رايولا، صرح في الشهر الماضي، أنه يرغب في ضم لاعب مميز إلى ريال مدريد، فهل يكون هالاند؟.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "ريال مدريد يرغب بشدة في ضم اللاعب، ويسعى لدفع أكثر من 75 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، والذي سيتم تفعيله في شتاء 2021، ولم شمله مع مواطنه أوديجارد الذي سيعود في الصيف المقبل".

واوضحت إن "تصريحات هالاند يُلّمح فيها برغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، وينتظر تحرك النادي الملكي في الصيف، لكن كلها تخمينات فقط ولا توجد حقيقة حتى الآن".

وصرح اللاعب لقناة "يورو سبورت" النرويجية: "قبل اختيار النادي الذي سأذهب إليه في المرحلة المقبلة، عليك أن تقيس مدى حالك وجودة هذا النادي، وكيف يعتون بك، ويساعدونك على التطور".

هالاند انتقل إلى بوروسيا دورتموند في الشتاء الماضي مقابل 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريد بول سالزبورج، بينما حصل وكيله مينو رايولا على 15 مليون يورو، ووالده 8 مليون كعمولة من وراء الصفقة.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية