اعلان

بالوثائق.. اندية السباحة تؤكد عدم المشاركة في انتخاب الرئيس الجديد

2020-05-11 | 09:10
بالوثائق.. اندية السباحة تؤكد عدم المشاركة في انتخاب الرئيس الجديد
1,042 مشاهدة

تقدم ثمانية عشر نادياُ رياضياُ من الاندية الاعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد العراقي للسباحة بكتب رسمية تبين عدم المشاركة في المؤتمر الانتخابي المزمع عقده عصر الاربعاء القادم في مسبح الشعب الاولمبي المغلق.

وقال أمين سر الاتحاد رائد فاضل عبد في بيان تلقته السومرية نيوز، إنه "تسلم رسميا كتب من الاندية الاعضاء تؤكد عدم مشاركتها في المؤتمر الانتخابي والتزامها بقرار الهيئة الادارية للاتحاد والتبليغ الصادر من الرئيس بالوكالة السيد سعد فاضل عباس، بعد معرفة الاندية الاعضاء استلام الاتحاد الدولي للسباحة معلومات مضللة ومزورة بعقد اجتماع طارئ في 3 نيسان الماضي، والذي لم يعقد اطلاقا ولم يتخذ اي قرار ضد السيد سرمد عبدالاله".

وأكد فاضل ان "عدد الاندية التي تقدمت بكتب رسمية ترفض المشاركة بالمؤتمر الانتخابي يمثل ثلثين الاندية التي تسلمت دعوات الحضور والبالغ عددها سبعة وعشرون ناديا".

وأوضح الاتحاد على "استكماله جميع الاجراءات القانونية لإلغاء المؤتمر ومنها مصادقة اللجنة الاولمبية العراقية على قرار الهيئة الادارية لاتحاد السباحة بإلغاء المؤتمر، واستلام امين سر الاتحاد لكتب الاندية والاتحادات الفرعية التي تبلغت بالحضور والتزامها بقرار الاتحاد بإلغاء المؤتمر الانتخابي، وعدم تشكيل هيئة مشرفة على الانتخابات من قبل السيد رئيس اللجنة الاولمبية العراقية".

وأختتم البيان بالتأكيد على "عدم الاعتراف بإجراءات صورية تقام الاربعاء القادم في مسبح الشعب الاولمبي المغلق".

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية