اعلان

راموس يقهر خيتافي ويطير بريال مدريد في صدارة الليغا

2020-07-02 | 17:54
راموس يقهر خيتافي ويطير بريال مدريد في صدارة الليغا
7,429 مشاهدة

ارتدى المدافع المخضرم سيرجيو راموس عباءة البطولة مجدداً وأنقذ فريقه ريال مدريد من كمين ضيفه خيتافي وسجل له هدف الفوز الثمين، الخميس في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة اليوم أيضا ، قلب ريال سوسييداد تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين بهدفين لهدف على إسبانيول وفاز أوساسونا على مضيفه إيبار بهدفين نظيفين.

على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الريال وخيتافي سلبيا بعدما شكل الضيوف بعض الإزعاج لدفاع الفريق الملكي في فترات عديدة من هذا الشوط وإن لم يشكل خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الشوط الثاني ، لم يتغير الحال كثيرا رغم التغييرات التي أجراها كل من الفريقين على صفوفه في هذا اللقاء الذي اتسم ببعض الخشونة التي أسفرت عن عدة إنذارات للاعبي الفريقين.

وفي الدقيقة 78 ، أهدى كارفاخال فرصة ذهبية للريال بالحصول على ضربة جزاء وسدد منها سيرخيو راموس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 ليمنح الريال ثلاث نقاط غالية.

ورفع راموس رصيده إلى تسعة أهداف مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم ولا يتفوق عليه في قائمة هدافي الريال بالدوري هذا الموسم سوى زميله المهاجم كريم بنزيمة الذي سجل 17 هدفا حتى الآن، وبهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة موسعاً الفارق مع برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط.

والفوز هو السادس على التوالي للريال في ست مباريات خاضها الفريق بالدوري الإسباني منذ استئناف فعاليات الموسم الحالي في يونيو الماضي بعد فترة توقف لثلاثة شهور بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا .

وفي المقابل، تجمد رصيد خيتافي عند 52 نقطة في المركز السادس علماً بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية