اعلان

درجال يبحث حزمة القوانين الرياضية مع الرياضة النيابية

2020-09-10 | 04:21
درجال يبحث حزمة القوانين الرياضية مع الرياضة النيابية
211 مشاهدة

بحث وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مع رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، حزمة القوانين الرياضية والعمل المشترك لتحسين الواقع الشبابي والرياضي.

وذكر بيان لوزارة الشباب تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن "درجال التقى أعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية برئاسة النائب عباس عليوي، وتم خلال اللقاء استعراض مواضيع عدة أبرزها ما يتعلق منها بعودة الأنشطة الرياضية والمسابقات في ظل جائحة كورونا وآلية التنسيق مع المؤسسات الأخرى لحماية الرياضيين".

وبين الوزير درجال، بحسب البيان، أنه ناقش "مع أعضاء لجنة الشباب والرياضة قانون الأندية الرياضية وآلية العمل الجديدة المنتظرة فضلاً عن قوانين الاتحادات، والاستثمار، والتحكيم الرياضي، والرواد والأبطال، التي يُعول عليها لفتح نافذة جديدة لترصين العمل الرياضي في الأندية والاتحادات"، مضيفاً أن "أعضاء اللجنة لديهم تصورات كافية عن الواقع الرياضي بصورة عامة وما يمكن أن نحققه من خطوات متقدمة نحو تجاوز الآليات القديمة في العمل والتمويل".

وفي الجانب الشبابي، قال درجال إنه استعرض "إمكانيات التدريب المتوافرة حالياً لدعم قطاع الشباب واستثمار عملهم في المشاريع الربحية المدعومة من الدولة وما يمكن أن تؤمنه لهم، فضلاً عن جوانب أخرى تتعلق بعمل الوزارة مع المؤسسات الأخرى في الأعمال التطوعية وحملات نشر الوعي الثقافي باتجاه محاربة المخدرات والمنشطات".

وأشاد درجال، بـ"جهود لجنة الشباب والرياضة البرلمانية ورئيسها النائب عباس عليوي في التواصل المستمر مع وزارة الشباب والرياضة ودعم مشاريعها التي تتعلق ببناء المنشآت الرياضية والأخرى التي تخص قطاع الشباب".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية