اعلان

التطبيعية: الوقت يداهم الأندية من أجل الرخصة الآسيوية

2020-09-13 | 07:34
التطبيعية: الوقت يداهم الأندية من أجل الرخصة الآسيوية
1,628 مشاهدة

أعلنت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن خمسة أيام تفصل الأندية عن موعد إغلاق نظام "كلاس" الخاص بالرخصة الاسيوية للأندية، وما زالت هناك بعض الأندية لم تكمل متطلبات الرخصة الاسيوية.

وقال رئيس لجنة التراخيص في الهيئة التطبيعية، حسين فلامرز في بيان، إن "الوقت يداهم الأندية، خمسة أيام فقط تفصلنا عن موعد إغلاق نظام كلاس الخاص بالرخصة الآسيوية، والكثير من أنديتنا لم تستوفِ المتطلبات التي تمكنها من الحصول على الرخصة والمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي".

وأضاف، أن "عقبة الملعب ربما أكبر ما يواجه الأندية، إذ يشترط قانون التراخيص في الاتحاد الآسيوي أن يستضيف الملعب المرخص مباريات فريقين اثنين فقط، ولا يسمح أن يشترك أكثر من فريقين في ملعب واحد مطلقاً".

وأكد فلامرز، أنه "يجب أن تسرع الأندية في حسم ملفات التراخيص الخاصة بها قبل الموعد المحدد لتتمكن من الحصول على الرخصة، والمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي لسنة 2021".

واختتم: "نتواصل مع الأندية، ونسعى لتقديم كامل الدعم قدر المستطاع وتذليل الصعوبات كجزء من المسؤولية اتجاه أنديتنا، بالرغم من أن الأندية تم استثناؤها من الرخصة للمشاركة في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم 20-21 ، إلا أنه لا بد من ظهور الدوري العراقي بالمستوى اللائق، وتقديم ذممهم المالية باحترافية للحفاظ على المكتسبات التي حققتها الكرة العراقية في السنوات العشر الأخيرة".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية