اعلان

وزير الشباب: وفرنا جميع متطلبات تنظيم خليجي 25 وسنعلن تفاصيل اقامتها قريبا

2021-09-12 | 02:50
وزير الشباب: وفرنا جميع متطلبات تنظيم خليجي 25 وسنعلن تفاصيل اقامتها قريبا
837 مشاهدة

اعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، عن توفير جميع متطلبات تنظيم خليجي 25 ، مبينا ان إعلان تفاصيل إقامتها في البصرة سيتم الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للوزارة ورد للسومرية نيوز، ان "وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اكد أن جميع تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة، سيتم الإعلان عنها الأسبوع الحالي بعد انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر منصة التواصل الألكتروني، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد والدكتور جاسم الشكيلي نائب الرئيس وحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي".

واشار الى ان "ذلك يأتي لحسم الكثير من الترتيبات الخاصة بانطلاق النسخة 25 من كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تنطلق في كانون أول المقبل في البصرة"، مضيفًا أن "جميع التسهيلات والإجابات قدمت للوفد الأخير الذي زار البصرة وأعرب عن قناعتهِ التامة بالتحضيرات الجارية على قدمٍ وساق".

إلى ذلك يتوقع أن يحفل الاجتماع بوضع ترتيبات استضافة العراق للبطولة وموعد انطلاقتها في ظل رغبة جميع الدول المشاركة فيها فضلًا عن التنظيم وبحث الاستعدادات اللازمة قبل وقت كافٍ من القرعة.

وستنطلق بطولة خليجي 25، بعد أسبوع على موعد اختتام كأس العرب في الثامن عشر من كانون اول المقبل.

وكان فريق التفتيش المنبثق عن لجنة دراسة ملفات استضافة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25)، اختتم زيارته إلى مدينة البصرة في جولة تفتيشية للمنشآت والملاعب والفنادق والمواصلات والبنى التحتية التي تحتاجها بطولة كأس الخليج العربي المقبلة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية
X