اعلان

الدوري الاسباني يطالب بالغاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

2022-06-17 | 08:57
الدوري الاسباني يطالب بالغاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان
المصدر:
3,226 مشاهدة

كشف محامي الدوري الإسباني خوان برانكو، اليوم الجمعة، عن الشكوى ضد باريس سان جيرمان ، على خلفية اتهام النادي الباريسي باختراق اللعب المالي النظيف في صفقة تجديد عقد كيليان مبابي.

ونقلت إذاعة "مونت كارلو" عن برانكو قوله: "سنطلب إلغاء الموافقة على عقد مبابي من وزير الرياضة لأنها السلطة الإشرافية للإدارات الرياضية بتفويض من الاتحاد الرياضي لكرة القدم، وبعد ذلك، سنلجأ إلىLEP بحيث تعمل من خلال اللجنة القانونية من أجل التحكم في حسابات باريس سان جيرمان".

وأضاف: "هذه خطوة قانونية ستسمح لنا بتحديد ما إذا كان عقد بالفعل ضمن المعايير الاقتصادية التي تفرضها اللوائح واللعب المالي النظيف لليويفا، هذه نهج متوازية يتم تنفيذها على المستوى الوطني والتي ستؤدي إذا لم يتم الحصول على نتائج، إلى إجراء جاهز وسيتم رفعه إلى المحكمة الإدارية لـ باريس".

وتابع: "ستتمثل في مطالبة القضاء الإداري ومجلس الدولة، إذا لم يقدم لنا سببًا، للحصول على هذا الإلغاء لتجانس العقد بكل الآثار التي تنتجها، وهذا يعني عدم قدرة باريس سان جيرمان على إبطال هذا العقد أو تفعيله، في المقابل سيؤدي هذا إلى التشكيك في أي عقد موقع من قبل النادي بعد 25 تموز 2021".

يذكر ان مبابي كان قريبا من التوقيع لريال مدريد الاسباني الا انه وقع في اللحظات الاخيرة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025.

» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية