كلوب يحدد احتياجات ليفربول في الموسم الحالي

2022-10-07 | 12:16
كلوب يحدد احتياجات ليفربول في الموسم الحالي

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب، اليوم الجمعة، إن فريقه يحتاج لأن يجدد ويطور أساليبه من جديد حتى يتسنى له مفاجأة منافسيه والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات بعد أن قدم بداية ضعيفة في الموسم الكروي الحالي.

وحذر كلوب خلال مؤتمر صحفي من "الاعتقاد بأنه توصل لحل مشاكل ليفربول لكنه قال إن قدرة الفريق على اللعب بأكثر من أسلوب قد يجعل الأمور أكثر صعوبة على المنافسين بداية من مواجهة آرسنال متصدر الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل".

واضاف: "من المهم جدا ألا يكون من السهل على الخصوم توقع أسلوبنا.. لذلك نحن بحاجة لأساليب (لعب) مختلفة، لا نريد تعقيد الأمور أكثر مما ينبغي، لكن يتعين علينا التوصل لأفضل طريقة تناسب الخصم التالي وتناسبنا".

"وتابع كلوب: "عملت الفرق على البحث عن أسلوب للعب في مواجهتنا عندما لا نكون في أفضل حالاتنا... لا يوجد أسلوب لعب في العالم بلا نقطة ضعف، الأمر بأكمله يتعلق بكيفية أدائنا وما فعلناه وبأي مستوى، لا نزال في مرحلة إيجاد المخرج، لذا لا يمكنك قول إننا عدنا، نحن بحاجة للاستمرارية ولاستقرار المستوى. لست مهتما بالمدى القصير، يجب أن نكون جيدين حتى نحقق التميز".

ونافس ليفربول على أربع جبهات في الموسم الماضي بفضل أسلوبه في الضغط العكسي لكنه يعاني في الوقت الحالي سعيا لتكرار هذا المستوى وحاليا يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في مباراتين من سبع حتى الآن.

وأدى تراجع المستوى إلى لجوء كلوب للعب بأربعة مهاجمين هم محمد صلاح وديوجو جوتا ولويس دياز وداروين نونيز ضد رينجرز الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي لتؤدي هذه الخطوة إلى فوز بنتيجة 2-صفر لترتفع المعنويات.

>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم، لكونها باتة وملزمة
نعم، لكونها باتة وملزمة
كلا، ستتهرب من تنفيذها
كلا، ستتهرب من تنفيذها
غير متهم
غير متهم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية