اعلان

بعد تلاشي حلم تدريب فرنسا.. تقارير تحدد الوجهة القادمة لزيدان

2023-01-20 | 06:03
بعد تلاشي حلم تدريب فرنسا.. تقارير تحدد الوجهة القادمة لزيدان
2,353 مشاهدة

السومرية نيوز - رياضة

كشفت مصادر مقربة من زين الدين زيدان، عن اتخاذ المدرب الفرنسي قرارًا حاسمًا حول وجهته القادمة التي يستعد للعودة من خلالها للتدريبات في الموسم المقبل.

وحسب ليونيل شاربونييه اللاعب الفرنسي السابق وزميل زيدان البالغ من العمر 56 عامًا، فإن زيزو اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن محطته القادمة، موضحًا أن زيزو لن يذهب إلى إنجلترا، بل سيحط الرحال في إيطاليا.

وقال شاربونييه في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار: "زيدان قرر الذهاب إلى يوفنتوس، إنه يتمتع بعلاقة خاصة مع المسؤولين هناك، ولديه ذكريات رائعة تدفعه لبدء تجربة تدريبية جديدة في تورينو".

واختتم شاربونييه حديثه بالإشارة إلى أن عروضًا عديدة انهالت على زيدان خلال المرحلة السابقة، لكن مدرب ريال مدريد السابق البالغ من العمر 50 عامًا، اتخذ قراره النهائي بالعمل مع يوفنتوس الموسم المقبل.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، جمعها من 11 انتصارًا و4 تعادلات و3 هزائم، وسط صدمة كبيرة عاشها جمهور الفريق بعد الخسارة القاسية أمام نابولي 5-1.

وغادر يوفنتوس دوري أبطال أوروبا بصورة مبكرة هذا الموسم، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثامنة، مكتفيًا بجمع 3 نقاط من 6 مباريات، ليجد نفسه مجبرًا على الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي، ما يزيد من الغموض بشأن مستقبل مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليغري.

ولم يرتبط زيدان بأي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد في مايو/ أيار 2021؛ حيث ظل في سانتياغو بيرنابيو لمدة حقبتين، كانت الأولى تاريخية بعد حصده 3 ألقاب متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا. 
>> انضم الى السومرية على فايبر ليصلك كل جديد، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لاا اعرف
لاا اعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية