اعلان

نظرة على احداث هذا الاسبوع المهم!

2019-07-20 | 03:00
نظرة على احداث هذا الاسبوع المهم!
المصدر:
4,761 مشاهدة

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع ومن هي الابراج الاكثر حظا ومن هي الابراج التي ستتصدر وتكون ملكة الزودياك ويوم الثلاثاء تنتقل الشمس من السرطان الى الاسد ونبدأ شهر شمسي ناري بامتياز شهر مبارك على الجميع.

بداية نظرة على احداث هذا الاسبوع المهم بتطوراته واحداثه الفلكية التي تتمحور حول مثلثين فلكيين ومربعين فلكين مختلفين تماما.
المثلث الاول مثلث مائي يومي الست والاحد بين القمر في الحوت والشمس في السرطان.
 
المثلث الفلكي الثاني يختلف تماما عن المثلث الاول وهو مثلث فلكي ناري يوم الثلاثاء بين القمر في الحمل والشمس في الاسد.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
بالاضافة الى الفترة الاهم والاصعب هي المربع الفلكي الاول يوم الاثنين بين القمر في برج الحمل الناري تاثيرات الضاغطة على مواليد السرطان الميزان والجدي
المربع الفلكي الثاني بين الاربعاء والجمعة بين القمر في برج الثور والشمس في برج الاسد ما يؤثر سلبا على مواليد الثور العقرب والدلو.
جولة على تنقلات الكواكب والحدث الابرز الحظ ,والنجاح يتابع مسيرته باتجاه مواليد الابراج المائية والنارية مع انتقال الشمس لتنضم الى عطارد المتراجع في الاسد والمريخ الموجود ايضا في الاسد لترتاح مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس من المعاكسات والضغوطات ان وجود الكواكب مجتمعة في الاسد يمنح مواليد الابراج النارية القدرة على استباق الاحداث ما يعني الحظوظ الكثيرة والربح من نصيبهم

كذلك لا تزال تأثيرات الشمس والزهرة في الدرجات الاخيرة عند مواليد العشرية الثالثة لمواليد السرطان المائي ولا تزال الايجابيات من نصيب السرطان العقرب والحوت.

المولود الاكثر تعباً لان التاثيرات الفضائية السلبية لوجود الشمس في مواجهة ابراجهم هم مواليد برج العذراء الثور العقرب والدلو هم بحاجة الى الكثير من الصبر والمزيد من التنازلات والتاقلم مع الظروف المستجدة والدبلوماسية ثم الدبلوماسية بالتعاطي.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.

كما تسجل بداية الاسبوع السبت والاحد وجود القمر في برج الحوت المائي فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج السرطان العقرب والحوت الاثنين والثلاثاء القمر في برج الحمل في مثلث فلكي مع الشمس من الاسد فتتمتع مواليد الابراج النارية ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارهم ثم تنفيذها بمهارة.الاربعاء الخميس والجمعة نشهد قمرا في برج الثور الترابي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الاسد يسمح لكل من مواليد الثور العذراء والجدي بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس والزهرة في السرطان تنتقل بعدها الشمس الى برج الاسد يوم الثلاثاء لتنضم الى عطارد والمريخ زحل وبلوتون في الجدي المشتري في القوس اورانوس في الثور.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية