اعلان

ما هي الأبراج الاكثر حظا على الصعيد المالي لهذا الأسبوع؟

2020-02-22 | 03:00
ما هي الأبراج الاكثر حظا على الصعيد المالي لهذا الأسبوع؟
المصدر:
13,950 مشاهدة

الابراج التي ستكون اكثر شهرة والاكثر ربحا ماليا معنويا وشخصيا مع وجود كوكب الزهرة كوكب الحب في برج الحمل الناري تشمل:

الحمل: وجود كوكب الحب والشهرة والمال في برجك يجعلك تشعر بالامان والطمأنينة والاستقرار ويوفر لك الشروط اللازمة للارتباط او الخطوبة تصادف الحظ واشخاص يدعمون احلامك ومشاريعك في حين تعيش عاطفيا علاقة مستقرة وصافية وعميقة قد تشهد على جديد يولد ايضا في حياتك الشخصية زواج خطوبة او تعرف لقاء استثنائي يحمل اليك اوقاتا سعيدة ومشوقة.
الاسد :يرتاح القلب مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الناري الصديق ويحمل اليك قدرات هائلة وعزيمة نادرة لكسب النجاح في كل الميادين يرتاح القلب ومن المتوقع ان يتم حدث شخصي مهم في حياتك وقد تتبادل عواطف حارة مع الحبيب وتعيش مشاعر عميقة وتجد الحلول لمشاكل سابقة.
 
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا 
القوس: يحمل لك كوكب الحب المفاجآت السعيدة ويوفر لك طاقة ايجابية وتناغم مهم يبشر بجديد وبانطلاقة مهنية وعاطفية قد تقوم بمبادرة شخصية ملفتة وتعيش احلاما ومشاريع كبيرة وقد تكسب القلوب بدون جهد يذكر كذلك سوف تحقق حلم شخصي بخطوبة او زواج او ارتباط يفرح قلبك.
كذلك يسجل هذا الاسبوع قمرا جديدا في الحوت لينضم الشمس في الحوت ليتناغم مع كوكب المريخ في الجدي وكوكب اورانوس في الثور ويبشر بايام جيدة جدا لكل من مواليد المائية والترابية فتتحسن جسديا وصحيا ومعنويا وماليا
كما يسجل هذا الاسبوع وجود المريخ في الجدي يسبب بالتراجع لكل من مواليد الابراج الحمل السرطان والميزان كذلك يسبب المزيد من المعانات والتعب النفسي والجسدي
والخبر الاهم هو تراجع كوكب عطارد في برج الحوت ما يسبب ببعض التراجع في المسائل القانونية والملفات القضائية وحركة النقل والمواصلات والاجهزية اللاكترونية.
 
لتفقد الأبراج الأسبوعية أنقر هنا
بالنسبة الى حركة القمر السبت القمر في الدلو فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان الجوزاء والدلو ينتقل بعدها القمر الجديد الى برج الحوت لينضم الى الشمس بين الاحد والثلاثاء وينتهي الاسبوع وصول القمر الى برج الحمل الناري بين الاربعاء والجمعة ما يجعل الابراج النارية تعيش مفاجآت وتغييرات فلكية نارية واعدة.
تحركات الكواكب ستون على الشكل التالي الزهرة في الحمل المريخ في الجدي عطارد مترجعا في الحوت الشمس في الحوت اورانوس في الثور المشتري زحل وبلوتون في الجدي.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية