اعلان

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي؟

2020-04-18 | 02:00
ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي؟
المصدر:
11,761 مشاهدة

يسجل هذا الاسبوع احداث فلكية مهمة الحدث الاول انتقال الشمس في برج الثور الترابي لتنضم الى اورانوس ما يعني فترة مهمة جدا ستضعك في الصفوف الامامية وذلك بسبب مهاراتك وقدراتك الفكرية والجسدية فتكون منافس قوي، تكثر نشاطاتك وتحرز نتائج ايجابية.

 ستشكل هذه الفترة استمرارا لبعض الامور الايجابية التي جرت في الاونة السابقة، هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.
 
الحدث الثاني المربع الفلكي بين القمر من الدلو والشمس من الثور فتشعر بانفراج واضح فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف.
 
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا
 
الحدث الثالث والاهم القمر الجديد في برج الثور فتشعر مواليد الابراج الترابية بمناخ ايجابي جديد على كافة الاصعدة ا كان على صعيد اعمالك مشاريعك ونشاطاتك.
اما بالنسبة للاجواء الفلكية المسيطرة على هذا الاسبوع فهي اجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كتير كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر يوم السبت في برج الدلو ليشكل فلكي مع الشمس من الثور ينتقل القمر الى برج الحوت المائي يومي الاحد والاثنين. ينتقل بعدها القمر الى برج الحمل الناري يومي الثلاثاء والاربعاء فترتفع معنويات مواليد الابراج النارية وقد تباشر بتنفيذ مشروع او خطة جديدة فلا تضيع الفرص.
 
لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا
نختم الاسبوع يومي الخميس والجمعة مع القمر الجديد في الثور، ما يعني ان كل الابراج الهوائية المائية النارية والترابية على موعد مع الحظ والظروف الايجابية.
اما تنقلات الكواكب ستكون على الشكل التالي الشمس واورانوس في الثور الزهرة في الجوزاء عطارد في الحمل المريخ وزحل في الدلو المشتري وبلوتنون في في الحوت.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية