اعلان

مواليد الأبراج الترابية الأكثر حظًا مع حركة الكواكب لهذا الاسبوع

2020-04-25 | 02:00
مواليد الأبراج الترابية الأكثر حظًا مع حركة الكواكب لهذا الاسبوع
المصدر:
6,524 مشاهدة

لا تزال الكواكب تراوح مكانها الشمس اورانوس في الثور الزهرة في الجوزاء عطارد في الحمل زحل والمريخ في الدلو المشتري وبلوتون في الجدي ان هذه الخارطة الفلكية تعني ان مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي ستعيش فترة غنية بالتغييرات والمبادرات التي تؤهلك لمنصب او ترقية وتجعلك قادرا على تحقيق بعض الافكار.

يبقى على مواليد الثور الاسد العقرب والدلو الانتباه من هذه المرحلة المصيرة لمعاكسة الكواكب زحل والمريخ من الدلو التي تسبب لهم التراجع الصحي والمعنوي والمزيد من الحوادث والمشاكل والعراقيل.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

اما بالنسبة للاجواء الفلكية المسيطرة على هذا الاسبوع هي اجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كتير كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر في الجوزاء بين السبت والاثنين، ما يجعل مواليد الجوزاء الميزان والدلو تعيش فترة جيدة وترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقّق نجاحاً باهراً.

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

ينتقل بعدها القمر الى برج السرطان يومي الثلاثاء والاربعاء تتحسن ظروف كل من مواليد السرطان العقرب والحوت، نختم الاسبوع يومي الخميس والجمعة مع وصول القمر الى برج الاسد الناري الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الثور، ما يجعل مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس تنعم بإنفراج ملموس وتعاطف كبيرا وتحصد الدعم والتقدم فتستعيد مواليد الابراج النارية حماستها وتكون فترة ايجابية ومناسبة للاعمال التجارية والمالية.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية