اعلان

أسبوع استثنائي: دورة فلكية مهمة تؤثر على اصحاب الابراج النارية

2020-08-15 | 02:00
أسبوع استثنائي: دورة فلكية مهمة تؤثر على اصحاب الابراج النارية
المصدر:
3,780 مشاهدة

يسجل هذا الاسبوع دورة فلكية مهمة وبداية مسيرة ناجحة للابراج النارية مع وجود الشمس في الاسد والمريخ في الحمل ويقدم لكل من مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس كل الوسائل اللازمة لإنجاح اعمالها بتألق كبير وتفتح امامها الابواب واسعة لكي تطور قدراتها التي تتمتع بها.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

ليست وحدها الشمس التي تتنقل في الاسد هي التي تبشر بفترة ممتازة وجيدة لمواليد الابراج النارية بل ان وجود عطارد والقمر الجديد في الاسد يجعل الايام القادمة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. فتتوصل مواليد الابراج النارية تدريجيا الى تسوية كل الملفات والاسفار والتنقلات والاوراق الحكومية والاستشفائية العالقة وينقلهم من حالة الى حالة افضل لذلك على هذه المواليد اغتنام الفرص لتطوير بعض الامور في حياتهم المهنية والعاطفية. كما تعاود السيطرة على حياتك ومسارك وقد تخوض معارك جديدة وتطرح التحديات واثقا من نفسك.

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

بالنسبة الى تنقلات القمر بين السبت القمر في الجوزاء الاحد والاثنين القمر في السرطان المائي الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد في الاسد ينتقل بعدها القمر الى برج العذراء الترابي وذلك يومي الخميس والجمعة فتتحسن نوعية الوقت وتصبح افضل لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس وعطارد في الاسد، المريخ في الحمل استثنائيا الى نهاية العام، الزهرة في السرطان، المشتري زحل وبلوتو في الجدي، اورانوس في الثور.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية