اعلان

حظك هذا الاسبوع مع الابراج.. التفاصيل هنا

2020-11-07 | 03:00
حظك هذا الاسبوع مع الابراج.. التفاصيل هنا
المصدر:
5,391 مشاهدة

الحدث الاهم والابرز هذا الاسبوع عودة كوكب عطارد الى سيره المباشر في برج العقرب اعتبارا من تاريخ 10 تشرين الثاني فترتاح من المشاكل والخلافات والحوادث وتخف الوعكات الصحية كل من مواليد الثور الاسد والدلو كذلك ان عودة عطارد الى سيره المباشر يغمر مواليد العقرب بالحكمة والاسلوب الجيد في التعامل مع كل الظروف والناس.

كذلك لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برج الميزان ما يجعل الامور العاطفية والعائلية العالقة لدى مواليد الابراج الهوائية تتحلحل لتكتمل الصورة وتفرح بالاخبار السارة والافراح بين افراد العائلة.

وجود الشمس في العقرب يعني الكثير من الطاقة الايجابية والمفاجآت السارة والازدهار والتغيير الايجابي والحماسة الشديدة التي تدفع مواليد العقرب السرطان والحوت للقيام بخيارات مهمة ولتحديد الاولويات.
 
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.
كذلك لا يزال كوكب المريخ في حركة تراجعية في الحمل ويسبب بمشاكل وفوضى وحوادث من تهور وتسرع لدى كل من مواليد السرطان الميزان والجدي
وزحل المشتري وبلوتون في الجدي ما يلطف الاجواء ويجعل المحادثات اكثر ايجابية والاتفاقات اكثر احتمالا بحيث تخدمك الظروف وتجعلك اقرب الى تحقيق اهدافك..
 
كما تسجل بداية الاسبوع يومي السبت والاحد مربعا فلكيا بين القمر في الاسد والشمس من العقرب لتسير مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس على طريق النجاح في الحياة المهنية والاجتماعية.
 
كما تسجل الفترة بين الاثنين والاربعاء وجود القمر في العذراء فتكون مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي امام تطورات او اخبار ايجابية جدا تتعلق بالسفر والعمل والمكاسب المالية وتتوضح نتائج الامتحانات الاكاديمية والمدرسية الناجحة بالنسة الى عطلة الاسبوع ستكون هوائية بامتياز مع انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي فتتوضح المسائل الغامضة وتتصحح الاخطاء وتكثر الايجابيات والحظوظ الكبيرة لدى كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.
 
لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.
بالنسبة الى حركة الكواكب الشمس وعطارد الذي يباشر سيره الطبيعي في العقرب المريخ متراجعا في الحمل زحل المشتري وبلوتون في الجدي والخبر الابرز الذي يساعد مواليد الجوزاء الميزان والدلو هو وجود الزهرة كوكب الشهرة والحب في برج الميزان فتكون مواليد الابراج الهوائية في طليعة الابراج الرابحة معنويات مرتفعة فترة ناجحة تقدم ازدهار وظروف مهمة هذه الخارطة الفلكية تعني المزيد من الحظوظ والمفاجآت السعيدة والافراج العاطفية والعائلية.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية