اعلان

هذا الأسبوع.. نجاحات وحظوظ على كافة المستويات لمواليد الأبراج النارية

2021-01-23 | 02:00
هذا الأسبوع.. نجاحات وحظوظ على كافة المستويات لمواليد الأبراج النارية
المصدر:
6,517 مشاهدة

الحدث الابرز القمر المكتمل في برج الاسد الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو والذي يتنافر مع مجموعة كواكب المشتري زحل وعطارد، بالاضافة الى المربع الفلكي بينه وبين المريخ واورانوس من الثور ما يستدعي التروي والحذر لكل من مواليد الثور الاسد العقرب والدلو وعدم زج نسها في مشاكل وخلافات لا تفيدها.

فترة دقيقة ممكن ان تدفع ثمن اخطاء سابقة او تتعرض لمحاسبة او تتقدم بشكوى او تتلقاها حاذر من احداث غير مرتقبة ومن مؤامرة او من فخ ينصب لك كل هذا التنافر الفلكي يشوش عليك الاجواء او يوقعك في بعض الاخطاء فحاذر كن مترويا جدا، الاجواء الفلكية تتحدث عن خيبة او عن اكتشاف موضوع غامض كما يشير الى فراق لا بد منه.
 
لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

كما يسجل هذا الاسبوع مثلثا فلكيا هوائيا بين القمر من برج الجوزاء والشمس من برج الدلو ما يعني اجواء جيدة تحملك الكواكب الى آفاق جديدة وتوفر لك فرصا مهمة وغير اعتيادية مدعوما من التاثيرات الجيدة والحماية الفلكية المميزة هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.
كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع مربعا فلكيا بين القمر المكتمل من برج الاسد والشمس من برج الدلو ما يعني فرصا جيدة قد تبرز في حياة مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس ما يجعلهم يحققون النجاح على كافة الاصعدة.

بالاضافة الى تنافر كبير في مواقع الكواكب الشمس عطارد المشتري وزحل في الدلو والقمر المكتمل من برج الاسد، فتكون سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي سنة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. كما تقدم لهم جرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار تفتح لك الشمس الأبواب وتزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى.
 
لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

بالنسبة الى تحركات الكواكب المريخ وارانوس من الثور من المحتمل أن تقوم بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. المشتري الشمس عطارد وزحل في الدلو ما يجعل مواليد الابراج الهوائية تنعم بفرصة الانتقال إلى بلد آخر أو تتضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير الزهرة وبلوتون في الجدي فيقدم كل الحب وكل الرومنسية والشهرة والنجاح والمال ستكون من نصيب كل من مواليد الثور العذراء والجدي. وتسهل طريقهم نحو فرصة للخطوبة او الزواج هذه التاثيرات العاطفية الجيدة.

بالنسبة الى تحركات القمر فيسجل يومي السبت والاحد وجود القمر في برج الجوزاء الهوائي ليسجل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الدلو ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو تتقدم بخطوات كبيرة وناجحة لينتقل بعدها القمر الى برج السرطان المائي بين الاثنين والاربعاء فتكون ايام حافلة بالحظ والتفوق لكل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت.
 
نختم الاسبوع يومي الخميس والجمعة على ايقاع ناري بامتياز مع وصول القمر المكتمل الى برج الاسد ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو حاملا معه نجاحات وحظوظ على كافة المستويات كما يتحدث عن انفراج وارتياح مهني ومالي لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية