اعلان

اسبوع دقيق يشهد أحداثاً مفاجئة.. التفاصيل مع جاكلين عقيي

2021-03-06 | 02:00
اسبوع دقيق يشهد أحداثاً مفاجئة.. التفاصيل مع جاكلين عقيي
المصدر:
7,510 مشاهدة

يركّز الاسبوع الثاني من شهر آذار مارس على القضايا السياسية والمالية، وقد يشهد أحداثاً عالمية مهمة تشد انتباه الناس في كل العالم بسبب المربع الفلكي الذي يسيطر على الاجواء الفلكية مع تواجد اورانوس في الثور بمواجهة زحل من الدلو الذي قد يولد نزاعات كبيرة وتطوّرات تذكّر ما حدث في الماضي.

اسبوع دقيق يشهد أحداثاً مفاجئة وأوضاعاً غير منتظرة، تقلب بعض المقاييس وتحدث صدمات في بعض أنحاء العالم وتطورّات من الصعب السيطرة عليها. قد تطرأ أيضاً مشاكل مناخية ويضطرّ العالم الى معالجتها بصورة سريعة.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

لا تزال الكواكب تتنقل في اماكنها ولن نشهد هذا الاسبوع تنقلات في حركة الكواكب لا تزال الشمس الزهرة وعطارد في الحوت تاثيرات فلكية معها التقدم المهني والتألق والشهرة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت كما تحمل لهم اكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير. كما ان وجود كوكب عطارد في برج الحوت يجعل الامور الادارية والمالية والاوراق والملفات والمستندات تتسهل لمواليد الابراج المائية كما تعود حركة الاتصالات عادية وكل ما يتعلق باجهزة الكومبيوتر والالكترونيات.

ولا يزال تراصف المريخ يتنقل في برج الجوزاء يسبب بالقلق والتعب والتحديات والمواجهات والمشاكل لمواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت الاسد العقرب والدلو.

كما يزال كوكب الحب الزهرة يتنقل في برج الحوت الى جانب الشمس وعطارد ما يعني ان مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت سوف ترتاح وتعيش فترة ناشطة جدا على الصعيد المنهي والشخصي فتكون على موعد مع سلسلة احداث ايجابية عاطفيا وعائليا يحيطك كوكب الحب بأجواء من الرومانسية والسعادة وسوف يساعدك على حل القضايا المعقدة والعالقة.

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

بلوتون في الجدي اورانوس في الثور ما يعني مشاكل تاخير ظروف طارئة وتحديات لكل من مواليد العشرية الثانية من مواليد الثو الاسد والعقرب.

حركة القمر تكون على الشكل التالي
السبت والاحد القمر في القوس الناري يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الحوت فيتعاطف الحظ مع مواليد الحمل الاسد القوس ويزيد من شعبيتك ويحمل معه تسويات قانونية ومشاريع جديدة بين الاثنين والاربعاء القمر في الجدي ما يعني الكثير من الحوافز من خلال الخيارات الجديدة كما يحمل المكافآت لكل من مواليد الثور العذراء والجدي الخميس والجمعة القمر في الدلو ما يدفع مواليد الجوزاء الميزان والدلو نحو التوقيع على عقد جديد او ابرام صفقة مالية اساسية.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية