اعلان

عام 2022... الأرباح أم الخسائر بانتظار مواليد برج الحوت؟

2021-11-28 | 05:00
عام 2022... الأرباح أم الخسائر بانتظار مواليد برج الحوت؟
المصدر:
7,532 مشاهدة

تؤكد عالمة الفلك جاكلين عقيقي لموقع السومرية أن عام 2022 هو عام الأرباح والمكتسبات لمواليد برج الحوت. يحالفه الحظ على الصعيد المهني، وتتحسن أوضاعه المالية. اليكم التفاصيل في ما يلي.

تظهر قدرة على الحوار 
 
يصل كوكب المشتري إلى برجك مرتين في أول السنة حتى 11 أيار/ مايو، ثم بين أواخر تشرين الأول/ أكتوبر وآخر السنة. وعندما ينتقل إلى برج الحمل في منتصف السنة أي بين أيار/ مايو وتشرين الأول/ أكتوبر، فإنه لا يعاكسك بل يسلط الضوء على أوضاعك المالية ويتحدث أن أرباح ومكتسبات وعن نجاح في ميادين كثيرة.

تظهر قدرة على الحوار وبالتالي لا ترفض العمل مع وجوه جديدة تعرف أنها معارضة. ماذا تنتظر للتقدّم أيها الحوت؟ إنه شهر ممتاز لتسلّط الأضواء على مؤهلاتك ونجاحاتك. تحالفك الحظوظ خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، وتشجّعك على السفر والتعاطي مع الأحداث بإيجابية. أنت مستعدّ لاستيعاب الآراء المختلفة وتقبّل وجهات النظر المتباينة. 

تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء
 
 
حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّراً وارتياحاً. إنه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. توظف كل الظروف الإيجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنّه شهر مناسب جدّاً لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من أن تعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية.
تحرّك واخرج لملاقاة الناس إذا كنت عازباً. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. أنت على موعد مع صفحة جديدة.
إنّه شهر جميل جدًّا يعيد العلاقة المتوتّرة الى مسارها، ويقوّي روابط الثقة مجدداً بين الأحبّاء.
 
 
وضع صحي غير مستقر
 
تشعر بأن وضعك الصحي الحالي غير ملائم لك على الإطلاق، ولا سيما أن البدانة لم تعد مقبولة، وتعيق تحركاتك التي أصبحت بطيئة جداً. من هنا تقرر التخلص منها بطريقة مدروسة، وتستشير أحد الاختصاصيين لكي تتبع توجيهاته العلمية لئلا تؤثر الحمية التي ستتبعها يمكن أن تضرك أكثر مما تفيدك.
 
للاطلاع على توقعات برج الحوت كاملة للعام 2022 بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي أنقر هنا 

» تابع آخر أخبار السومرية على فيسبوك، أنقر هنا

أخبار الأبراج

منوعات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية