اعلان

تزيّني بالسكارف على طريقة النجمات العربيات! (صور)

2019-06-27 | 06:53
تزيّني بالسكارف على طريقة النجمات العربيات! (صور)
المصدر:
1,706 مشاهدة

ثمة العديد من الاكسسوارات الرائجة في موسم ربيع وصيف 2019، وأبرزها كان السكارف الذي تنوع من ناحية ألوانه والأقمشة المصنوعة منه. كما أن استعمالاته كانت عديدة ولافتة ومنها تزيين الرقبة به بالطريقة الكلاسيكية أو تزيين الرأس واستعماله كتربان أو كربطة وغيرها.

وقد شاهدنا عدد من النجمات العربيات وقد اعتمدن هذه الموضة... لهذا شاهدي طرق تنسيق السكارف على طريقة النجمات واستوحي منهن بعض الأفكار.

نسرين طافش



في أحد المشاوير الصيفية شاهدنا نسرين طافش وقد اختارت فستان ماكسي باللون الأسود بقصة منسدلة واسعة ونسقت معه مجوهرات بارزة باللون الذهبي وأكملت اللوك باختيارها سكارف معرق بنقشة النمر استعملته كتربان زينت به رأسها.

نجوى كرم



نسقت نجوى كرم اطلالة باللون الأسود جمعت بين الأناقة والعصرية حيث اختارت بنطلون سكيني نسقت معه جاكيت بليزر طويل وأكملت الاطلالة بسكارف زينت به رقبتها باللونين الأسود والأبيض. وأكملت الاطلالة بجزمة مزينة بالربطات وحقيبة يد من الجلد الأسود.

نادين نجيم



نادين نجيم من النجمات اللواتي يعشقن استعمال السكارف وقد لاحظنا ذلك في مسلسل خمسة ونص الذي عرض في رمضان 2019، كما أنها في هذه الاطلالة الأنيقة أيضاً اختارت سكارف معرق من الحرير مع تيور باللون الأحمر ونظارات شمسية بتصميم عصري.

نادين نجيم في اطلالة أخرى بالسكارف


سيرين عبدالنور تتزين بالسكارف على عنقها


ميريام فارس تتزين بالسكارف على رأسها



للنساء فقط

فن وثقافة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية