اعلان

مشروب فعال لخسارة الوزن... جربيه!

2021-09-28 | 14:47
مشروب فعال لخسارة الوزن... جربيه!
المصدر:
2,362 مشاهدة

يحاول العديد من الأشخاص على إتباع حميات غذائية متنوعة تساعد في خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، ويلجأ العديد منهم المأكولات الصحية الخالية من السعرات الحرارية المرتعة والمشروبات الحارقة ومن بينها شاي قشر الأناناس.


يحتوي شاي الأناناس على العديد من الفوائد الغذائية مثل فيتامين C، والكربوهيدرات والكالسيوم والحديد وفيتامين ب 6، والمغنيسيوم والمنغنيز والعديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى، بالإضافة إلى خلوه من السعرات الحرارية.

أما طريقة تحضير الشاي فتتم من خلال تقشير ثمرة الأناناس، ثم اسكبي ليتر من الماء في وعاء وأضيفي إليه قشر الأناناس، ثم ضعي الوعاء على النار حتى يغلي واتركيه على نار هادئة وذلك لمدة 30 دقيقة، ولا بد من القيام بوخز القشر بواسطة شوكة كل 5 دقائق، للتأكد من طهيها جيداً وإفراغ الماء الموجود داخل القشرة، ثم صفي الماء واتركيه يبرد قليلاً واشربيه ويمكنك حفظ الكمية المتبقية في الثلاجة.

ولكي تحصلي على أفضل النتائج، إشربي 3 أكواب من هذا الشاي يومياً، وكذلك يمكن زيادة الكمية ليصبح المشروب بديلاً للماء يومين في الأسبوع فقط، يساعدك ذلك على نقص الوزن بشكل أسرع إذا ما تم اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية