اعلان

نينوى تعيش أزمة وقود خانقة.. طوابير على المحطات

2021-06-06 | 12:26
نينوى تعيش أزمة وقود خانقة.. طوابير على المحطات
1,521 مشاهدة

كشف النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، اليوم الاحد، عن وصول طوابير السيارات على محطات الوقود في المحافظة الى أكثر من خمسة كيلومترات، فيما امهل وزارة النفط يومين لحل المشكلة لان هناك تذمر كبير من ابناء المحافظة.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، ان "طوابير العجلات في محطات الوقود في مركز الموصل واطرافها واغلب مناطق المحافظة تعيش حالة من الفوضى نتيجة لوصول تلك الطوابير الى مسافات تصل الى خمسة كيلومترات ويمكث اصحابها الى يومين في عجلاتهم بانتظار التزود بالوقود خلال هذه الظروف القاسية وارتفاع درجات الحرارة"، مبينا انه "ومن خلال المتابعة لمعرفة اسباب تلك الحالة كانت الاجابات غير مقنعة من بينها تخفيض حصة المحافظة من الوقود من قبل الوزارة في المركز".

واضاف الشمري، ان "الوضع صعب جدا، والمحافظة واهلها عانوا الكثير، بالتالي كان الاجدر بالحكومة الاتحادية انصافهم بدل زيادة الأعباء عليهم"، داعيا وزير النفط الى "اتخاذ اجراءات عاجلة وزيارة المحافظة بشكل شخصي للاطلاع على الوضع المأساوي وكذلك حالة الغضب والامتعاض التي يعيشها المواطنين".

واكد انه "بحال بقاء الوضع كما هو فسيكون لنا موقف حازم داخل قبة البرلمان مع باقي ممثلي المحافظة واللجنة المعنية بملف النفط والطاقة بغية إنهاء تلك الازمة بوقت قياسي".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية