اعلان

الزاملي يدعو الحكومة إلى تطوير خدمات البنى التحتية في مدينة الصدر

2022-05-02 | 16:48
الزاملي يدعو الحكومة إلى تطوير خدمات البنى التحتية في مدينة الصدر
2,068 مشاهدة

السومرية نيوز- بغداد
دعا النائب الأول لرئيس البرلمان، حاكم الزاملي، اليوم الاثنين، الحكومة إلى تطوير الخدمات في البنى التحتية بمدينة الصدر شرقي بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي للزاملي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير "افتتح أكبر متنزه في مدينة الصدر الكريمة بقطاع 38، بعد عمل ومتابعة دام لأكثر من عام ونصف وبجهود ذاتية ، تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك".

وأكد الزاملي، أن "هذا المكان الواسع للمتنزه، كان قبل عام من الآن عبارة عن مكبات للنفايات والمستنقعات والمخلفات الصناعية"، مشيراً الى ان "العمل جار لافتتاح عدد آخر من المتنزهات والمشاريع الخدمية والصحية في مختلف قطاعات ومناطق المدينة".

ووفق البيان، دعا الزاملي، "الحكومة والجهات المعنية لإطلاق حملات متواصلة لتطوير خدمات البنى التحتية في هذه المنطقة ، وتغيير الواقع المؤسف فيها".

وأشار البيان إلى أن "الزاملي شارك خلال افتتاحه للمتنزه، الاهالي والاطفال فرحة ليلة عيد الفطر المبارك، مقدماً لهم التهاني والتبريكات ، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، وتعهد بمتابعتها مع الجهات المعنية لإنجازها بالسرعة الممكنة".

وقال الزاملي، إن "افتتاح المتنزه في ليلة عيد الفطر المبارك، جاء لخلق متنفس لأهالي المدينة، وادخال البهجة والسرور على قلوبهم، وان هناك خطوات اخرى لاستكمال باقي المتنزهات، وتطوير خدمات البنى التحتية في المدينة خلال الفترة المقبلة".

» تابع أخبار السومرية على فيسبوك، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية