.
التتمة...

بالتراضي.. الشرطة ينهي خدمات البرازيلي باكيتا

المحرر محمد خليل - الإثنين 26 آذار 2018 22:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت إدارة نادي الشرطة الرياضي، الاثنين، إنهاء عقد مدرب فريقها الكروي البرازيلي ماركوس باكيتا بالتراضي بين الطرفين.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنادي، تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "إدارة نادي الشرطة الرياضي، أنهت عقد مدرب فريقها الكروي البرازيلي ماركوس باكيتا بالتراضي بين الطرفين بعد أن تنازل الأخير عن قيمة الشرط الجزائي بالكامل، بالمقابل منحت أدارة الشرطة راتب شهر أضافي أكراماً لتعامل المدرب الاحترافي والتزامه المهني والأخلاقي مع النادي".


وقال أمين سر النادي علاء بحر العلوم، وفقاً للبيان إن "إدارة النادي أنهت كافة المتعلقات المالية الخاصة بالمدرب والأمور القانونية الأخرى حيث تواجدَ التعامل الحسن من قبل الطرفين لأنهاء جميع لتفاصيل العقد".

وعبر بحر العلوم، عن "شكره وامتنانه للمدرب لما قدمه للفريق واحترافه في التعامل مع الإدارة"، معرباً عن أمنياته بـ"التوفيق للمدرب في مشواره القادم".

يُذكر أن البرازيلي باكيتا قاد فريق الشرطة في 19 مباراة من الدوري العراقي الممتاز فاز في 11 منها وتعادل في 6 وانهزم في أخر مباراتين.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة