.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الإعلام الأمني يعلن اعتقال قيادات بـ"داعش" في كركوك

السبت 3 تشرين الثاني 2018 20:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، عن اعتقال العديد من عناصر تنظيم "داعش" بينهم قياديون في التنظيم، خلال عمليات امنية في محافظة كركوك.

وقال الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "تواصل استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملياتها النوعية لتجفيف منابع وضرب الخلايا النائمة، حيث تمكنت ومن خلال عملياتها الناجحة في محافظة كركوك من القاء القبض على ارهابي بمنصب ما يسمى امر مفرزة عسكرية في الحويجة وعلى مجرم آخر بمنصب أمر مفرزة أمنية في داقوق وعلى إرهابي يشغل ما يسمى أمر مفرزة عسكرية يوجد له إصدار يظهر فيه مع قيادات إرهابية شيشانية".


واضاف رسول، أن "القوات القت القبض على 3 مجرمين أحدهم ما يسمى القائد العسكري لعصابات داعش ضمن منطقتي الحويجة والرياض والآخر مسؤول العبوات الناسفة واحد معاونيه في ناحية الرشاد، وقد أسفرت هذه العملية عن ضبط اسلحة واعتدة مختلفة وعبوات ناسفة ورمانات يديوية متنوعة، في حين القت القبض على 4 أهداف إرهابية نوعية وهم مسؤولون عن تنفيذ العمليات الإجرامية في قضاء الحويجة وكانوا يرتدون الزي العسكري وقاموا بقتل احد المخاتير، الى ذلك القت القبض على ارهابي يشغل منصب امر قاطع البو حمدان فيما يسمى ولاية كركوك وهو مشترك بالعديد من الاعتداءات ضد قواتنا الأمنية وقتل المتعاونين معها".

وتابع رسول، أنه "تم القبض على ارهابي اخر وهو ما يسمى امر مفرزة عسكرية في قضاء الحويجة متهم بقتل قوات الشرطة والمتعاونيين معها، وقد اتخذت الاجراءات القانونية بحقهم لإكمال أوراقهم التحقيقية وإحالته إلى القضاء".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن