السومرية نيوز/
بغداد
سمت الهيئة الإدارية لنادي الحدود المدرب
عادل نعمة مدرباً لفريقها المشارك في دوري الكرة الممتاز.
وذكر النادي في بيان عبر صفحته الرسمية أن "الهيئة الإدارية للنادي، سمت المدرب عادل
نعمة مدرباً للفريق".
وأضاف ان "هذه التسمية جاءت بعد اجتماع رئيس الهيئة الإدارية ونائبه والأعضاء وتم فيه بعد التشاور اختيار المدرب عادل نعمة لقيادة دفة كرة الحدود".
وأوضح أن "المفاوضات تمت مع المدرب الذي أشرف على كرة الفريق بكل سلاسة ويسر، وتم توقيع العقد صباح اليوم في مقر النادي".
وقال نعمة بحسب البيان، أن "الحدود بالنسبة لي ليس فريقا اشرف على تدريبه فحسب بل هو بيتي الذي لا أستطيع أن أغيب عنه طويلا".
وأكد بالقول، "سأبذل قصار جهدي لأجعل من الحدود
الحصان الأسود لفرق الدوري، ولن ادخر جهدا في سبيل إظهار كرة الحدود بالشكل الذي يليق بأسم هذا النادي العريق".
وتابع، "اتقدم بالشكر الجزيل للمدرب
مظفر جبار والذي أشرف على الفريق في الموسم المنصرم على كل ما قدمه لكرة الحدود"، متمنيا له "النجاح والتوفيق في مسيرته التدريبية".